السبت , يونيو 25 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / “لا روخا” مستعد للدفاع عن لقبه الأوروبي

“لا روخا” مستعد للدفاع عن لقبه الأوروبي

Ckfndr9WkAApZFX
وصل المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم إلى مدينة سانت ماري دي ري الفرنسية، ليقيم معسكره هناك استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، التي يسعى خلالها للحفاظ على لقبه، الذي حصده في النسخة الماضية.

وكان في استقبال المنتخب الإسباني لدى وصوله عدد كبير من قوات الشرطة، ربما تفوقت في عددها على عدد الجماهير، التي كانت تنتظر لتحية اللاعبين.

وحط المنتخب الإسباني رحاله في فندق أتالانتا بمدينة سانت ماري دي ري، الذي كان محاطاً ومؤمناً بـ16 سيارة شرطية.

وتواجد أمام أبوب الفندق المحاط بسياج كبير، العديد من أنصار المنتخب الإسباني، الذين شاهدوا الحافلة، التي كانت تقل اللاعبين تدخل إلى المكان دون أن يثيروا أي جلبة.

وستقيم بعثة المنتخب الإسباني، التي تضم عدداً كبيراً من القيادات الكروية، في فندق من طراز "الأربع نجوم"، وهو فندق يضم مركزاً للعلاج بماء البحر ويتمتع بخصوصية كبيرة ومناظر خلابة للبحر.

ويتراوح سعر الليلة الواحدة في الغرفة المزدوجة في هذا الفندق بين 260 و650 يورو، وهو سعر مناسب للحدود الاقتصادية، التي يلتزم بها المنتخب بطل أوروبا.

وتضمن الأسوار الموجودة على مسافة بعيدة نسبياً عن مدخل الفندق، عدم تفكير أي متطفل في مجرد الإقدام على محاولة رؤية نجوم المنتخب الإسباني، إذ بات المكان يشبه القبو أو المخبأ.

وسيتدرب الفريق الإسباني في مركز سانت مارتين دي ري الرياضي، الواقع على بعد 9 كيلومترات من الفندق.

وسيفتح المنتخب الإسباني الباب أمام الجماهير والصحافة لحضور تدريبه الأول اليوم الخميس، فيما تقام باقي التدريبات خلف الأبواب المغلقة.

اترك تعليقاً