السبت , أكتوبر 23 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / لوك شو أبرز الوجوه المنضمة لقائمة إنجلترا أمام سلوفاكيا

لوك شو أبرز الوجوه المنضمة لقائمة إنجلترا أمام سلوفاكيا

0201608291140397
شهدت قائمة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم والأولى تحت قيادة المدرب الجديد سام ألاردايس انضمام وجهين جديدين، هما الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد، لوك شو، وميكائيل أنطونيو، من وست هام يونايتد.
وسيجلس ألاردايس على مقعد المدير الفني لـ"الأسود الثلاثة" للمرة الأولى 4 سبتمبر (أيلول) المقبل أمام سلوفاكيا، في افتتاح تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
كما ضمت القائمة، بالإضافة إلى أنطونيو المحتمل مشاركته للمرة الأولى بقميص المنتخب، وشو الذي يعود من جديد منذ العام الماضي بعدما تعرض لكسر في الكاحل، نجم آرسنال، ثيو والكوت، وفيل جاكيليكا (إيفرتون)، وداني درينكووتر (ليستر سيتي)، وجميعهم لم يشاركوا في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة بفرنسا.
وفي المقابل، شهدت القائمة غياب كل من روس باركلي (إيفرتون)، وجاك ويلشاير (آرسنال)، وريان برتراند (ساوثامبتون)، وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، فضلاً عن جيمس ميلنر، الذي اعتزل اللعب دولياً.
وجاءت قائمة الـ23 لاعباً على النحو التالي:
حراسة المرمى: فريزر فورستر (ساوثامبتون)، جو هارت (مانشستر سيتي)، توم هيتون (برنلي).
خط الدفاع: غاري كاهيل (تشيلسي)، ناثانيل كلاين (ليفربول)، فيل جاكيليكا (إيفرتون)، داني روز (توتنهام هوتسبر)، لوك شو (مانشستر يونايتد)، كريس سمولينغ (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كايل ووكر (توتنهام هوتسبر).
خط الوسط: ديلي آلي (توتنهام هوتسبر)، ميكائيل أنطونيو (وست هام يونايتد)، إيريك داير (توتنهام هوتسبر)، داني درينكووتر (ليستر سيتي)، جوردان هيندرسون (ليفربول)، آدم لالانا (ليفربول)، رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي)، ثيو والكوت (آرسنال).
خط الهجوم: واين روني (مانشستر يونايتد)، هاري كين (توتنهام هوتسبر)، دانييل ستوريدج (ليفربول)، جيمي فاردي (ليستر سيتي).
ويأتي المنتخب الإنجليزي في المجموعة السادسة لتصفيات القارة "العجوز" المؤهلة لمونديال روسيا 2018، إلى جانب سلوفاكيا وإسكتلندا وسلوفينيا وليتوانيا ومالطا.

اترك تعليقاً