الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / لويس إنريكي يتمنى اعتزال ميسي في برشلونة

لويس إنريكي يتمنى اعتزال ميسي في برشلونة

2016111822198453qi

يعتقد مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيوقع عقداً جديداً مع الفريق، رغم التقارير التي تشير إلى أن أفضل لاعب في العالم 5 مرات يماطل في التوقيع على عقد جديد.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن قائد الأرجنتين لا يتعجل توقيع عقده الجديد، وسيؤجل المفاوضات حتى قبل نهاية عقده الحالي في يونيو  2018.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحافي، اليوم الجمعة، قبل استضافة ملقا في الدوري غداً السبت: "ربما من الأفضل لو تجيب الأطراف المعنية على هذا السؤال، لكني لا أستطيع تخيل ميسي بعيداً عن هذا النادي".

وقال اللاعب في أكثر من مناسبة إنه يريد إنهاء مسيرته في نيويلز أولد بويز، النادي الذي نشأ فيه ويشجعه، لكن لويس إنريكي يتمنى أن ينهي الهداف التاريخي لبرشلونة مسيرته في النادي الكاتالوني.

وأضاف المدرب الإسباني: "من الرائع أن يحضر لاعب إلى هنا وهو صغير السن ليختتم مسيرته في النادي الذي منحه الفرصة. سيكون ذلك أفضل شيء للجميع".

وتابع لويس إنريكي: "السؤال عن ليو ميسي يتجاوز أي جدل. هو أفضل لاعب في التاريخ".

وتهرب مدرب برشلونة من الحديث عن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ورد على سؤال بشأن ما اذا كان يتخيل نفسه مستمراً مع برشلونة للأبد، قائلاً: "فجأة فقدت القدرة على التخيل".

وسيتلقى برشلونة دفعة معنوية أمام ملقا، بعودة المدافعين جيرار بيكي وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا وجيريمي ماتيو، رغم استمرار غياب القائد أندريس إنيستا للإصابة.

كما يغيب لويس سواريز - الذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري مع ميسي بثمانية أهداف - بسبب الإيقاف.

اترك تعليقاً