الأحد , أغسطس 14 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / مارسيلو: تركيزنا على كأس السوبر الأوروبية

مارسيلو: تركيزنا على كأس السوبر الأوروبية

Cn6sHp6VYAEtwJ6
أكد الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو أن تركيز فريقه بطل دوري أبطال أوروبا خلال فترة الإعداد الصيفي للموسم الجديد في الاستعداد لمباراة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية.
وقال مارسيلو في مؤتمر صحافي الخميس: "فزنا بدوري الأبطال، لكن عندما جئنا إلى كندا للإعداد للموسم الجديد، كان في ذهننا إنه يجب علينا العمل ونسيان الماضي. إذا ظللنا مقيدين بذلك فلن نفعل شيئاً. تركيزنا في العمل والفوز بمزيد من البطولات. كان أمراً جميلاً، لكن تركيزنا في العمل".
ويواجه ريال مدريد فريق إشبيلية بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي 9 أغسطس  في منطقة ترودهيم النرويجية في أول لقب للموسم الجديد.
وقال مارسيلو: "بداية فترة الإعداد الصيفي لا تكلف كثيراً، لكن تركيزنا في العمل ونحن نعمل من أجل كأس السوبر".
وكشف مارسيلو أنه تحدث مع كريستيانو وبيبي لتهنئتهما بالفوز مع المنتخب البرتغالي ببطولة أوروبا لكرة القدم، وأكد أن زميله ألفارو موراتا العائد من يوفنتوس لصفوف ريال مدريد "أصحب أكثر خبرة عن ذي قبل وسيساعد الفريق كثيراً".
وعن المدافع ناتشو فرناندز واحتمال رحيله عن النادي قال: "إنه لاعب يقدم الكثير للفريق. ويريد اللعب دائماً، لكن شخصياً أود بقاءه. وليس أنا فقط، الفريق بأسره يحبه كثيراً ويقدم كثيراً في جميع المباريات والتدريبات".

اترك تعليقاً