الخميس , أكتوبر 28 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / الدور الإنجليزى / مانشستر يونايتد وشركة كولومبيا يطرحان “أسلوب حياة جديدة”

مانشستر يونايتد وشركة كولومبيا يطرحان “أسلوب حياة جديدة”

0201608180123804
طرحت شركة كولومبيا ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالإعلان عن طرح منتجات أسلوب حياة جديدة للمشجعين، في منطقة مجلس التعاون الخليجي، وستصبح متوفرة في متاجر كولومبيا كافة في الإمارات بدءاً من 17 أغسطس  الجاري وحتى أواخر سبتمبر  المقبل.
وتشمل المجموعة السترات الخاصة بالرجال والأطفال، والتي تحمل شعاري نادي مانشستر يونايتد وشركة كولومبيا.
وقال نائب رئيس التسويق والتصميم في شركة كولومبيا جو بويل: "يتشارك نادي مانشستر يونايتد وشركة كولومبيا تراثاً عريقاً، يركز على التزامنا بالأداء والابتكار.. بناءً عليه، صممنا وطورنا هذه المجموعة التقنية كي يستطيع أفضل المشجّعين في العالم دعم ناديهم والتمتع بممارسة الأنشطة في الخارج بغض النظر عن الظروف".
من جهته قال المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد: "لدينا بعض أكثر المشجعين شغفاً باللعبة في العالم، وبات بوسعهم التعبير عن دعمهم للشياطين الحمر طيلة العام بغض النظر عن أحوال الطقس.. تتمتع شركة كولومبيا بحضور عالمي يوازي حضور النادي، ونحن متحمسون لقدرة المشجعين في المنطقة على التمتع بالأنشطة الخارجية المفضلة لديهم فيما يدعمون فريقهم المفضل".

اترك تعليقاً