الثلاثاء , أكتوبر 19 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / مدرب الأردن يتحدث عن إيجابيات ودية لبنان

مدرب الأردن يتحدث عن إيجابيات ودية لبنان

أكد عبد الله أبو زمع، المكلف بإدارة شؤون المنتخب الأردني لكرة القدم، أن المكسب الحقيقي الذي تحقق من المباراة الودية التي جمعت النشامى ونظيره اللبناني وانتهت بالتعادل 1-1، هو الكشف عن خامات جديدة ومميزة من اللاعبين.

وكشف أبو زمع، أن الجهاز الفني حرص على منح مجموعة كبيرة من اللاعبين فرصة المشاركة لأول مرة مع المنتخب للوقوف على مستوياتهم والتعرف على قدراتهم مباشرة، قبل الظهور في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 اعتبارا من مارس/اذار المقبل.

وقال أبو زمع، في تصريح نشره الموقع الرسمي للاتحاد، اليوم الجمعة "أشعر بالرضا عما قدمه اللاعبون بشكل عام، وعلى الرغم من عدم ظهور المنتخب بالصورة المناسبة في الشوط الأول، إلا أن المستوى الذي بدا عليه في الحصة الثانية، أعطى مؤشرات إيجابية ".

وأضاف مدرب الأردن "الجهاز الفني كان يدرك تمامًا أن دخول المباراة بتشكيلة جديدة لن يكون بالأمر السهل، ولكن كان من الضروري إتخاذ هذه الخطوة لمنح اللاعبين فرصة الاحتكاك والدخول في أجواء المنافسة".

ويتدرب المنتخب الأردني مساء اليوم الجمعة، في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك استعداداً لمواجهة البحرين وديًا يوم الأحد المقبل.

اترك تعليقاً