الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / الدورى الأوروبى / مدرب تركيا يصف لاعبه الشاب مور بـ”المنقذ”

مدرب تركيا يصف لاعبه الشاب مور بـ”المنقذ”

ClifAnbUkAElpS2
أشاد المدير الفني للمنتخب التركي، فاتح تريم، باللاعب الشاب إيمري مور (18 عاماً)، ووصفه بمنقذ الفريق، بعد أن تألق في مشاركته الأساسية الأولى مع المنتخب، وصنع الهدف الأول في المباراة التي انتهت بالفوز على التشيك 2-0، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة "يورو 2016" المقامة بفرنسا.
وحصد المنتخب التركي أول 3 نقاط له في البطولة، محتلاً المركز الثالث في المجموعة الرابعة، وسينتظر على أمل التأهل للدور الثاني ضمن أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث في المجموعات الست.
ورغم أن مور، الذي تعاقد معه مؤخراً نادي بروسيا دورتموند الألماني، صغير في العمر، لكن يبدو أنه يتمتع بعقلية ناضجة، حيث فضل التمرير لبوراك يلماز لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة.
وأضاف أوزان توفان الهدف الثاني للفريق خلال الشوط الثاني.
وقال تريم خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب مباراة التشيك: "إيمري مور، شعرنا بالإعجاب تجاهه، كان قرار مشاركته مهم للغاية".
وأضاف "يمكننا قول إنه كان بمثابة المنقذ لنا في مباراة الليلة، إنه يتمتع بأهمية كبيرة لدينا وأعتقد أنه سيضع بصمة كبيرة مع المنتخب".
ولعب مور أساسياً في الوقت الذي جلس فيه لاعب خط وسط باير ليفركوزن الألماني، هاكان كالهان أوغلو، على مقاعد البدلاء، وربما يجد الأخير صعوبة الآن في العودة للمشاركة أساسياً، في حالة تأهل المنتخب لدور 16.

اترك تعليقاً