السبت , أكتوبر 23 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / من برشلونة إلى ميدلسبره.. مانشستر سيتي يعود لقواعده

من برشلونة إلى ميدلسبره.. مانشستر سيتي يعود لقواعده

0201611031106873

بعد الفوز على "أفضل فريق في العالم" من المفترض أن تعيد مواجهة ميدلسبره المتواضع في مساء يوم 5 نوفمبر (تشرين الثاني) بشمال إنجلترا، مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأرض الواقع.
وربما يبدو الحصول على النقاط الثلاث سهلاً في مباراة السبت، بعد انتصار سيتي الرائع 3-1 على برشلونة في دوري الأبطال، لكن لاعب الوسط كيفن دي بروين حذر فريقه من الاستهتار.

وجاء انتصار الثلاثاء، بعد اكتساح وست بروميتش ألبيون 4-0 في الدوري الأسبوع الماضي وهي نتيجة وضعت حداً لـ6 مباريات بلا فوز لسيتي وهي أسوأ سلسلة خالية من الانتصارات لبيب غوارديولا كمدرب.

وأبلغ دي بروين الصحافيين "بالتأكيد الكل سيتحدث عن ذلك لأنه برشلونة.. لكنك إذا خسرت في بداية الأسبوع فلن يهم (ما حدث في دوري الأبطال)".

وأضاف لاعب الوسط البلجيكي الملهم: "يجب أن نفعل ما فعلناه في هاتين المباراتين ونحاول الفوز على ميدلسبره حتى ندخل التوقف الدولي بسلسلة نتائج جيدة ونحاول الحفاظ على صدارة الدوري".

وتابع: "الأمر صعب جداً، كل الفرق ستبذل أقصى ما في وسعها أمامنا، يجب أن نفعل ما نعرف أن نفعله، مباراة ميدلسبره ستكون اختباراً صعباً آخر".

وبينما يحتل سيتي قمة الترتيب متفوقاً بفارق الأهداف على آرسنال وليفربول، فإن ميدلسبره فريق المدرب إيتور كارانكا الصاعد حديثاً يقبع في المركز 15 وسيكون سعيداً بالحصول على نقطة ضد التوقعات.

اترك تعليقاً