الثلاثاء , أكتوبر 19 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / مونديال الأندية: كاشيما يصطدم بالمجهول في لقاء صن داونز

مونديال الأندية: كاشيما يصطدم بالمجهول في لقاء صن داونز

201612101353101805k

رغم اجتيازه الاختبار الصعب أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح فعاليات النسخة الحالية من بطولة العالم للأندية باليابان، يتطلع كاشيما أنتلرز الياباني إلى تقديم عرض أفضل في مباراته المرتقبة غداً الأحد أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في القارتين الآسيوية والأفريقية غداً صوب إستاد "سويتا" في مدينة أوساكا اليابانية، لمتابعة المواجهة بين الفريقين على بطاقة التأهل للمربع الذهبي للبطولة، الذي يلتقي فيه الفائز مع فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

وكان كاشيما استهل مسيرته في البطولة بفوز ثمين للغاية 2-1 على أوكلاند سيتي، ليسير كاشيما على نهج الفرق اليابانية التي شاركت من قبله في بطولات العالم للأندية، التي لم يسبق لأي منها السقوط في المباراة الأولى بالبطولة.

ولكن طموح كاشيما يتجاوز عبور المباراة الأولى حيث يرغب الفريق في بلوغ المباراة النهائية للبطولة والمنافسة على اللقب في أول مشاركة له بالبطولة.

ومع مشاركة صن داونز في البطولة للمرة الأولى، سيكون لقاء الغد اختباراً صعباً للفريق الياباني، الذي يواجه المجهول على عكس مباراته الأولى في البطولة، التي فاز فيها على أوكلاند الذي شارك في البطولة للمرة الثامنة في تاريخه والسادسة على التوالي.

ويحمل صن داونز على عاتقه آمال القارة الأفريقية في تكرار إنجازات مازيمبي الكونغولي والرجاء البيضاوي المغربي اللذين بلغا المباراة النهائية للبطولة، أو الأهلي المصري الذي أحرز المركز الثالث للبطولة من قبل.

وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها فريق من جنوب أفريقيا في مونديال الأندية، لكن الفريق يشعر بالتفاؤل تجاه هذه المشاركة ويطمح إلى اجتياز مباراة الغد لمواجهة أتلتيكو ناسيونال الكولومبي بطموح بلوغ المباراة النهائية للبطولة التي قد يلتقي فيها ريال مدريد الإسباني.

اترك تعليقاً