السبت , أغسطس 13 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / نجل سيميوني: والدي سيدرب إنتر ميلان قريباً

نجل سيميوني: والدي سيدرب إنتر ميلان قريباً

20161241043137867w

تحدث مهاجم جنوى الإيطالي، الأرجنتيني جيوفاني سيميوني، عن مستقبل والده دييغو سيميوني، المدير الفني الحالي لأتلتيكو مدريد الإسباني، مؤكداً أن انتقاله لتدريب إنتر ميلان "سيحدث عاجلاً أم آجلاً".

وتطرق نجل مدرب "الروخيبلانكوس"، الذي يقدم موسماً جيداً مع فريقه الإيطالي، للحديث حول مستقبل سيميوني، الذي من المحتمل أن يعود في وقت ما إلى فريقه السابق، إنتر ميلان.

وأشار، في تصريح إذاعية: "انتقال والدي لتدريب إنتر ميلان سيحدث عاجلاً أم آجلاً. أتمنى هذا الأمر.. يشعر بسعادة كبيرة مع أتلتيكو، وهو ما أراه بوضوح.. من الممكن أن يحدث هذا الأمر في المستقبل".

كما كشف المهاجم (21 عاماً) أن والده أخبره بتسجيله في شباك يوفنتوس خلال الجولة الماضية (سجل سيميوني ثنائية في هذا اللقاء)، وعلق على المستوى الذي يقدمه حالياً في "السيري آ".

وأوضح: "أشعر بالتطور والنضج على المستوى المهني والإنساني. قال لي أن أضع كوستا وفالكاو أمام ناظري، أن أنظر للاعبين فازوا بكل شيء. توريس أيضاً لاعب عظيم ويقدم الكثير لنادي يعشقه كثيراً".

وقاد سيميوني الصغير فريقه جنوى لإلحاق الخسارة الأكبر بـ"البيانكونيري" هذا الموسم في جميع البطولات، والأولى منذ سقوطه أمام ميلان خارج الديار 0-1 في الجولة التاسعة، بعدما سجل هدفين في انتصار فريقه 3-1.

اترك تعليقاً