الثلاثاء , أكتوبر 19 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / نشرة أخبار الأهلي اليوم

نشرة أخبار الأهلي اليوم

خر المستجدات وأخبار النادي الأهلي اليوم  وجاء أبرزها فيما يلي :_
الأهلي ينتظر العودة لاستاد القاهرة
سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد أنه لم يتلق أية خطابات تفيد بتحديد ملعب مباراة الأهلي ووادي دجلة بالجولة الثالثة لمنافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.
وأضاف عبد الحفيظ أنه يتمنى أن يعود الفريق للعب على ستاد القاهرة، لاسيما وأن الأوضاع الأمنية جيدة للغاية ولا يوجد ما يستدعي عدم خوض الأهلي مبارياته على ستاد القاهرة.
وأوضح مدير الكرة أن الأهلي والزمالك لعبا مباريات سابقة قبل عامين فقط في ستاد القاهرة، مشيرا إلى أن الأوضاع الحالية أفضل من العام قبل الماضي.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن ملعب بتروسبورت تخوض عليه أندية كثيرة العديد من المباريات، وسيلاحظ الجميع بعد شهر ما سيحدث لأرضية هذا الملعب من كثرة المباريات التي تقام عليه، لافتا إلى ضرورة إقامة المباريات على ستاد القاهرة من جديد حتى تعود الأمور في كرة القدم إلى طبيعتها.
وعن مباراة المقاولون التي فاز بها الفريق بهدفين دون رد، قال عبد الحفيظ إن الأهلي حقق مبتغاه من اللقاء وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط، مضيفا أن مستوى الفريق في تحسن مستمر وسيشهد تحسن أكبر في المباريات المقبلة.
وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن المباريات الأولى من الدوري تحتاج إلى تركيز كبير، خصوصا وأنها تكون لقاءات لتجميع النقاط من أجل تحقيق انطلاقة قوية في المسابقة، مضيفا أن الفريق يهدف لمواصلة تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام وادي دجلة بالجولة الثالثة، قبل توقف الدوري، بسبب معسكر المنتخب الوطني.
الأهلي يتدرب 8 ونص صباحا
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته في الثامنة والنصف صباح غدا السبت، استعدادا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.
وكان الفريق قد حصل على راحة من المران اليوم الجمعة، بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، أمس الخميس، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري، حيث فضل الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، منح اللاعبين راحة لمدة يوم تجنبا للإرهاق وللاستشفاء.
طبيب الأهلي يؤكد تحسن جمعه
خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن إصابة صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق، تحسنت بصورة ملحوظة.
وكان صالح عانى من إصابة بكدمة في الكاحل تعرض لها في المران الذي سبق مواجهة المقاولون العرب بالدوري، وهو ما أدى لغيابه عن المباراة.
وقال طبيب الأهلي إن فرص صالح في اللحاق بمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بالجولة الثالثة من الدوري، تزايدت بقوة، وذللك وفقا لرؤية الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق.
محمد نجيب يتحدث عن الهدف
محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته بالهدف الذي سجله في شباك المقاولون العرب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال نجيب إن الأهداف رزق من السماء وتوفيق من عند الله، موجها الشكر لزملائه على المجهود الكبير الذي بذلوه وتوج بالفوز على ذئاب الجبل واقتناص ثلاث نقاط مهمة في ثانى جولات الفريق في الدوري.
وأكد نجيب أن المباراة جاءت قوية وأنه سعى قدر استطاعته لتنفيذ تعليمات حسام البدري، المدير الفني للفريق، خاصة ما يتعلق بالتقدم للأمام أثناء الركلات الركنية والتي نجح من إحداها في تسجيل الهدف الأول للأهلي، لافتا إلى أن هذه اللعبة متفق عليها بين اللاعبين ويؤديها في التدريبات.
وأضاف نجيب أن الفريق ككل قدم أداء جيده سواء أمام الإسماعيلي أو المقاولون، وأنه وخط الدفاع سعوا بقوة للحفاظ على شباك الأهلي نظيفة في الجوليتن الماضيتين وسوف يقاتل في المباراة القادمة أمام وادي دجلة، للحفاظ على عزرية الشباك الحمراء.
وأشار إلى أن خط دفاع الأهلي يضم مجموعة قوية من اللاعبين جميعهم نجوم في منتخب مصر وأن المنافسة قائمة وبقوة بين الجميع وتصب في النهاية في مصلحة الفريق، مشددا على أن المشاركة في المباريات من عدمها أمر يخص الجهاز الفني وأن كل ما يشغل جميع لاعبي الأهلي هو مصلحة الفريق سواء كان مشاركا في المباريات أو من الغائبين عنها.

اترك تعليقاً