الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة مصرية / الدورى المصرى / هروب «بناهيني» يزلزل الإسماعيلي ويعيد للأذهان عقوبة خصم النقاط

هروب «بناهيني» يزلزل الإسماعيلي ويعيد للأذهان عقوبة خصم النقاط

2016-636145525074774427-477

ما زالت أصداء أزمة هروب الغاني إيمانويل بناهيني المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي أمس الجمعة، ترج أركان القلعة الصفراء.

وتفاجئ مجلس إدارة الدراويش مساء أمس بعدم تواجد "بناهيني" بفندق إقامته وإغلاق هاتفه، دون سابق إنذار، على الرغم من أن الفريق أجازة سلبية أمس ليعود الْيَوْمَ ليواجه منتخب السويس وديًّا، الأمر الذي قد يضع مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان في أزمة، قبيل مواجهته الحاسمة أمام المصري البورسعيدي الخميس المقبل بالجولة التاسعة بالدوري الممتاز، وبعدها مواجهة الزمالك بالجولة العاشرة.

هروب "بناهيني" هداف الدراويش على مدار الثلاثة مواسم الأخيرة، دخل مؤخرًا في أزمات متعددة مع مجلس الدراويش الذي طالبه بتخفيض عقده مراعاة لظروف النادي المالية، إلا أن اللاعب رفض وتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وطالب بمستحقاته كاملة، الأمر الذي قرر معه المجلس باستبعاد اللاعب من المشاركة، وسرعان ما تراجع المجلس عن القرار بعد مباراة واحدة، ليتخذ اللاعب الخطوة الأخطر وهي هروبه.

يعيد هروب "بناهيني" للأذهان أزمة هروب جون أويري عقب ٢٥ يناير ٢٠١١ والذي تسبب في تغريم الأسماعيلي 96 ألف دولار كمستحقات لصالح وكيله، إلا أن تجاهل مجلس الدراويش السابق، عرض الفريق لخصم 6 نقاط من رصيد الدراويش الموسم قبل الماضي.

وتختلف أزمة هروب "بناهيني" أن اللاعب لديه مستحقات متأخرة عن الموسم الماضي، بالإضافة إلى الشكوى التى تقدم بها بالفيفا.

وقرر مجلس إدارة الدراويش إعداد ملف كامل عن اللاعب وإرساله لاتحاد الكرة الدولى بوثائق مدعومة من الاتحاد المصرى لكرة القدم للحفاظ على حقوق النادى.

اترك تعليقاً