الخميس , أكتوبر 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عربية / يوسف جابر: قادرون على تخطي اليابان وأستراليا

يوسف جابر: قادرون على تخطي اليابان وأستراليا

0201608260742291
أكد نجم منتخب الإمارات السابق ولاعب بني ياس حالياً يوسف جابر، أن "الأبيض" قادر على الذهاب بعيداً في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وعلى الرغم من صعوبة مواجهة منتخبي اليابان وأستراليا، إلا أنه "قادر على تخطي هاتين المحطتين الصعبتين"، بحسب صحيفة البيان اليوم الجمعة.

وأوضح جابر: "تتوافر نقاط قوة للاعبينا، ولابد من استغلالها بشكل مثالي، وتتركز قوتنا في خط الوسط والهجوم، بقيادة أحمد خليل، وعلي مبخوت، وعموري، وعامر عبدالرحمن، بجانب نخبة من نجوم منتخبنا الوطني في مختلف المراكز، والجميع متمرس على خوض هذه المباريات الحاسمة".

وتابع: "سبق لنا وأن تجاوزنا منتخب اليابان في كأس آسيا للنسخة الماضية بركلات الترجيح، والآن نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية، ولكن يجب توافر عدة شروط أهمها التركيز التام، والتحلي بالصبر والعزيمة، وعدم الاكتراث بالحضور الجماهيري الكبير، والمتوقع أن يحضر بأعداد كبيرة لمؤازرة المنتخب الياباني".

وشدد يوسف جابر على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي بقوله: "الجميع يعرف خبرات المهندس في تجاوز أصعب المراحل، واللاعبين والجهاز الفني يعملون تحت راية المنتخب الوطني منذ سنوات، ووصلوا إلى مرحلة الانسجام التام، لذلك فإن حظوظ الأبيض قوية في تخطي محطة الساموراي الصعبة".

وأكد الدولي السابق يوسف جابر "أهمية الفوز على ملعبنا وحسم نقاط مواجهة أستراليا في 6 سبتمبر (أيلول) المقبل، لأن تحصيل النقاط على أرضنا غاية قصوى، وستمنح منتخبنا الوطني الأفضلية في جمع النقاط"، مؤكداً أن المكسب على أستراليا ليس صعباً، مع الأخذ في الاعتبار عامل تغيير الجو، إذ أن "الكنغارو" سيخوض المباراة على إستاد محمد بن زايد، في ظل أجواء حارة ودرجات رطوبة مرتفعة، "مما يمنحنا الأفضلية، بجانب عامل الجمهور".

اترك تعليقاً