الثلاثاء , أكتوبر 19 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / ‏رومينيجيه يهاجم مورينيو ويونايتد بسبب شفاينشتايجر

‏رومينيجيه يهاجم مورينيو ويونايتد بسبب شفاينشتايجر

IMG_٢٠١٦٠٨٠٤_١٣٥٥٠١

اعرب رئيس نادي بايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيغيه، عن غضبه إزاء الإهانة التي تعرض لها لاعب الفريق السابق، باستيان شفاينشتايغر، في مانشستر يونايتد عقب قرار المدير الفني للنادي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، بتحويله للتدرب بصفوف الرديف.

وقال رومينيغيه: "حين قرأت هذا النبأ لم أصدق نفسي"، مشيراً إلى أن بايرن لم يكن ليفعل ذلك بشفايني، الذي اعتبر أنه كان واحداً من أفضل لاعبي الفريق "البافاري".

وأضاف أن اللاعبين عليهم أن يفكروا مرتين قبل الرحيل إلى أندية تقلل من قيمتهم جذرياً بهذا الشكل.

وكان الدولي الألماني انتقل إلى مانشستر يونايتد في 2015، عقب 17 عاماً قضاها بين صفوف بايرن ميونخ، وينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في 2018.

وعلى الرغم من غضب رومينيغيه إزاء ما حدث لشفاينشتايغر، لا يبدو أن هناك إمكانية لعودة لاعبه السابق، على الأقل من وجهة نظر المدير الفني الحالي للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان مدرب البايرن الجديد أكد في تصريحات أدلى بها عقب هزيمة الفريق "البافاري" أمام ريال مدريد 0-1 في الودية التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، أن "شفاينشتايغر ليس له أي دور في فريقنا".

ولم يعد لشفاينشتايغر (32 عاماً) دور أيضاً في فريق مورينيو الذي قرر تحويله للتدرب مع فريق الرديف، ليعمق بذلك جراحه بعد أن أعلن اعتزاله دولياً مؤخراً عقب 120 مباراة خاضها بين صفوف "المانشافت" منذ 2004.

اترك تعليقاً